منتدى قطرات المطر


منتدى للفتيات فقط . نادي قطرات المطر في لعبة بنات وبس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
kingالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صديقاتي .. هنالك اعضاء يمكن ان يرسلو لكم روابط قد تعرضكم وتعرض اجهزكم للمراقبة (هكر) pale ارجو عدم اخد او الضغط على روابط انتم تجهلون مصدرها .. ودمتم سالمين ..●ℓσɢɪи:♣


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مسابقة ملكة الخيالية
مشاركة| طريقة عمل سموثي بالفراولة
مسابقة=قسم الطبخ
كب كيك الفانيلا ......مشاركتي في المسابقة
كب كيك الفراولة
فضل العشر الاوائل من ذي الحجة
من 1 الى 5 اشنقى لعضوة اللى تبيها
الخوف من الظلام
مسابقة افضل فاتحة مواضيع " بالقسم العام "
فلسفة الابراج
اليوم في 4:42 am
اليوم في 3:29 am
اليوم في 3:11 am
أمس في 10:01 pm
أمس في 9:54 pm
أمس في 6:49 pm
أمس في 5:06 pm
أمس في 3:55 pm
أمس في 3:51 pm
أمس في 3:47 pm
Fajerella
Fajerella
Fajerella
kavk
kavk
kavk
شيماء صلاح
طيبي وفاء
طيبي وفاء
طيبي وفاء

شاطر | 
 

 اخلاقي سر اناقتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 11, 2018 1:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يود الجميع الظهور بشكلٍ جميلٍ ينال إعجاب الآخرين وأيضاً
 يعزز ثقة الشخص في نفسه، فالاهتمام بالشكل الخارجي شيءٌ
 ضروري ومهم للجميع؛ لأنه يعكس ما بداخلنا ويجعل الآخرين
يأخذون فكرة سريعة عنك،
 إمّا فكرة جيدة أو سيئة، فقد تلاحظ
 انجذاب بعض الأشخاص لك من قبل أن تتعرف إليهم، وقد
تلاحظ أيضاً نفور بعض الأشخاص منك منذ النظرة الأولى
 وذلك لأنّ كل إنسان يُكوِّن فكرة سريعة عنك وعن شخصيتك
 من مظهرك الخارجي في البداية، وبعد التعرف إليك قد تتغير
 هذه الفكرة وهذا الانطباع الأول عنك، لذلك يحرص الجميع
 على الاهتمام بمظهرهم الخارجي وجمالهم، كي يشعروا
 بالثقة في أنفسهم أكثر وينالوا رضا الآخرين، وأكثر
 من يهتم بالمحافظة على جمالهم هُنَّ النساء، فكل امرأة
 ترغب في الظهور بأجمل شكل لها والمحافظة على جمالها
طوال الوقت،حتى أن بعض النساء أصبحن مهووسات
 بمتابعة أخبار الموضة والجمال، وكيفية الحفاظ على
 جمال وجاذبية المرأة......
لكن هل فكرنا في اناقة اخلاقنا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 كلنا نهتم بمظهرنا الخارجي و حتى الداخلي وعلى هذا
 الاخير نعتمد
على اساليب وتقنيات .فكني حريصة دوماً على
 اختيار الملابس
المناسبة لجسمك، وطولك، وعمرك،
 كي يبقي شكلك الخارجي جميل
 وأنيق.
 ابتعدي عن الحزن والغضب لأن ذلك يؤثر في نفسيتك وفي

 صحتك أيضاً، وبالتالي سوف يؤثر على جمالك ويظهر على
 وجهك التعب والحزن وعدم الراحة.

 الأخلاق هي الصفات الأساسية التي حثّ عليها
 رسول الله صلّ
  الله عليه وسلّم، فديننا دين الأخلاق
 والتسامح، ونبيّنا القدوة والمثل
 الأعلى الذي يُحتذى به بالأخلاق،
 فالأخلاق ثمرة من ثمرات
 الإيمان لأنّها تنبع
 من عقيدة وقلب سليم،
 وهي أساس
 التعامل
 بين الناس.

 
 لذلك حبيباتي لنجعل اخلاقنا سر اناقتنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تواضعوا باخلاقكم فكلنا لربنا راجعون






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والسلام عليكم  حبيباتي اتمنى يروق لكن الموضوع





عائشة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





عدل سابقا من قبل hosay1 في السبت يونيو 30, 2018 2:52 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
كومي نام

.. ♡ مشرفة ♡..

.. ♡ مشرفة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 28/01/2018
البلد البلد : الاردن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ممارسة الرياضة
المزاج المزاج : عال العال
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 11, 2018 6:51 pm

عنجد هذه وحدة من الاخلاق الجميلة و الصفات التي على الناس الالتزام بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
كومي نام

.. ♡ مشرفة ♡..

.. ♡ مشرفة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 28/01/2018
البلد البلد : الاردن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ممارسة الرياضة
المزاج المزاج : عال العال
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 11, 2018 6:53 pm

عنجد بطير العقل حبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 11, 2018 8:36 pm

[quote="كومي نام"]عنجد هذه وحدة من الاخلاق الجميلة و الصفات التي على الناس الالتزام بها
[/quote
شكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
زائر


زائر
avatar

معلومات إضافية
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 11, 2018 8:39 pm

لا ينجح العلم وحده ولا المال بكثرته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
كومي نام

.. ♡ مشرفة ♡..

.. ♡ مشرفة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 28/01/2018
البلد البلد : الاردن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ممارسة الرياضة
المزاج المزاج : عال العال
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الإثنين فبراير 12, 2018 6:50 pm

معك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
Fajerella

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 29/09/2017
البلد البلد : السعودية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : يوتيوبر
المزاج المزاج : رايقهه
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأربعاء فبراير 14, 2018 4:15 pm

الأخلاق هي الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
biba

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
المساهمات : 1102
تاريخ الميلاد : 14/01/1991
تاريخ التسجيل : 16/11/2017
العمر : 27
البلد البلد : تونس الخضراء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ❤ نائبة في قطرات المطر ❤
المزاج المزاج : جيد دائمًا
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 18, 2018 5:16 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
biba

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
المساهمات : 1102
تاريخ الميلاد : 14/01/1991
تاريخ التسجيل : 16/11/2017
العمر : 27
البلد البلد : تونس الخضراء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ❤ نائبة في قطرات المطر ❤
المزاج المزاج : جيد دائمًا
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد فبراير 18, 2018 5:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
العسل سارة

.. ♡ مراقبة ♡..

.. ♡ مراقبة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : الجوزاء
المساهمات : 668
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 27/11/2017
العمر : 17
البلد البلد : فلسطين_غزة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأربعاء فبراير 21, 2018 6:21 pm

اكيد الاخلاق من الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أميرة بأخلاقى

.. ♡ مشرفة ♡..

.. ♡ مشرفة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
المساهمات : 357
تاريخ الميلاد : 04/11/2004
تاريخ التسجيل : 28/04/2018
العمر : 13
البلد البلد : مصر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : هوايتى الرسم والقاء الشعر
المزاج المزاج : متفائلة كعادتى
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   السبت يونيو 30, 2018 9:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أميرة بأخلاقى

.. ♡ مشرفة ♡..

.. ♡ مشرفة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
المساهمات : 357
تاريخ الميلاد : 04/11/2004
تاريخ التسجيل : 28/04/2018
العمر : 13
البلد البلد : مصر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : هوايتى الرسم والقاء الشعر
المزاج المزاج : متفائلة كعادتى
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   السبت يونيو 30, 2018 9:46 am

[postbg=http://i39.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/bg1310.jpg]
إن المظاهر في هذا الزمن تحكم كل شيء خاصة عندنا، والمصيبة الكبرى أن المظاهر تخدع كثيرا من الناس ويسير وراءها فئات من الشعب وتحكم على الامور بتلك المظاهر،
والناس يتأثرون بالمظهر العام للأشخاص فالسارق أو النصاب حينما يركب سيارة فاخرة
ويرتدي ملابس ومجوهرات عالمية يقال عنه من قبل الكثيرين انه رجل مليء ومحترم،
وآخر قد اطلق لحيته  فهناك الكثيرون الذين ينعتونه بالشيخ الجليل،
كما انه حينما تنتقب سيدة وتلتف بالسواد من رأسها الى قدميها فإن الكثيرين يصفونها بأنها سيدة ملتزمة حقا.. إلخ.

وهكذا عندما ننظر إلى أعمالهم وتصرفاتهم التي تتم في كثير من الأوقات في الخفاء تعرف أنهم أقل من أن يكونوا ذوي أخلاق سليمة وتربية قويمة.

فيجب على الجميع التعامل مع هذه الفئة الضالة المخادعة بحذر ويقظة مستمرة لأنه بالتأكيد أن هذه النوعية المخادعة من الناس تسيء إلى من هم فعلا من الملتزمين باللباس الإسلامي والأخلاق الإسلامية والواقع يؤكد لنا أن تلك الفئة السيئة تعيش بيننا ويحاولون بتلك التصرفات خداعنا ويستغلون الدين والمظهر الخارجي لارتكاب الجرائم بجميع أنواعها وأشكالها،
فالله سبحانه وتعالى لا ينظر إلى اشكالنا ولا إلى أمولنا ولكن ينظر إلى قلوبنا وأعمالنا ويجب على الجميع أن يسلكوا الطريق السليم، ويجب ألا ننظر إلى الأشخاص من خلال كلامهم وشكلهم فقط ولكن يجب أن تنطبق تصرفاتهم وأفعالهم مع ما يقتضيه الدين الإسلامي والأخلاق الحميدة والتربية السليمة وقد صدق قوله تعالى:
(وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204)). صدق الله العظيم.

وقد صدق المثل القائل "الناس مخابر وليس مظاهر"، وأيضا "لا يغرك المظهر واحرص على الجوهر".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جزاكى الله خيرا اختى الكريمة على موضوعك الرائع جعله الله فى ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
دلوعة وكلمتى مسموعة

.. ♡ عضوة نشيطة ♡..

.. ♡ عضوة نشيطة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
المساهمات : 23
تاريخ الميلاد : 14/11/2000
تاريخ التسجيل : 27/04/2018
العمر : 17
البلد البلد : مصر ام الدنيا وهتبقى اد الدنيا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة بنادى حـوريـات الـجنـة
المزاج المزاج : سعيدة
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   السبت يونيو 30, 2018 10:46 am

[postbg=http://i39.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/bg1310.jpg]
مظهر وجوهر...كلاهما يؤثر في الآخر تأثيرًا واضحًا يراه كل من ألقى البصر وهو شهيد.
جزاكي الله الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   السبت يونيو 30, 2018 2:54 pm

دلوعة وكلمتى مسموعة كتب:
[postbg=http://i39.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/bg1310.jpg]
مظهر وجوهر...كلاهما يؤثر في الآخر تأثيرًا واضحًا يراه كل من ألقى البصر وهو شهيد.
جزاكي الله الجنة    


أجــمل وأرق باقات ورودى 
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن 
لك خالص احترامي geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأربعاء يوليو 04, 2018 9:59 pm

أميرة بأخلاقى كتب:
[postbg=http://i39.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/bg1310.jpg]
إن المظاهر في هذا الزمن تحكم كل شيء خاصة عندنا، والمصيبة الكبرى أن المظاهر تخدع كثيرا من الناس ويسير وراءها فئات من الشعب وتحكم على الامور بتلك المظاهر،
والناس يتأثرون بالمظهر العام للأشخاص فالسارق أو النصاب حينما يركب سيارة فاخرة
ويرتدي ملابس ومجوهرات عالمية يقال عنه من قبل الكثيرين انه رجل مليء ومحترم،
وآخر قد اطلق لحيته  فهناك الكثيرون الذين ينعتونه بالشيخ الجليل،
كما انه حينما تنتقب سيدة وتلتف بالسواد من رأسها الى قدميها فإن الكثيرين يصفونها بأنها سيدة ملتزمة حقا.. إلخ.

وهكذا عندما ننظر إلى أعمالهم وتصرفاتهم التي تتم في كثير من الأوقات في الخفاء تعرف أنهم أقل من أن يكونوا ذوي أخلاق سليمة وتربية قويمة.

فيجب على الجميع التعامل مع هذه الفئة الضالة المخادعة بحذر ويقظة مستمرة لأنه بالتأكيد أن هذه النوعية المخادعة من الناس تسيء إلى من هم فعلا من الملتزمين باللباس الإسلامي والأخلاق الإسلامية والواقع يؤكد لنا أن تلك الفئة السيئة تعيش بيننا ويحاولون بتلك التصرفات خداعنا ويستغلون الدين والمظهر الخارجي لارتكاب الجرائم بجميع أنواعها وأشكالها،
فالله سبحانه وتعالى لا ينظر إلى اشكالنا ولا إلى أمولنا ولكن ينظر إلى قلوبنا وأعمالنا ويجب على الجميع أن يسلكوا الطريق السليم، ويجب ألا ننظر إلى الأشخاص من خلال كلامهم وشكلهم فقط ولكن يجب أن تنطبق تصرفاتهم وأفعالهم مع ما يقتضيه الدين الإسلامي والأخلاق الحميدة والتربية السليمة وقد صدق قوله تعالى:
(وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204)). صدق الله العظيم.

وقد صدق المثل القائل "الناس مخابر وليس مظاهر"، وأيضا "لا يغرك المظهر واحرص على الجوهر".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جزاكى الله خيرا اختى الكريمة على موضوعك الرائع جعله الله فى ميزان حسناتك
نحن نتعلم منك حسن الكلام وبديع البيان

دوماً تسعدني كلماتك وتدل على رقي لك مميز
أشكرك وأرجو أن أبقى في عمق الثقة .!!
تحية لعبق حروفك
أشكر لطفك
تحيتي geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
kuvk

.. ♡ مراقبة ♡..

.. ♡ مراقبة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
المساهمات : 1403
تاريخ الميلاد : 16/11/2006
تاريخ التسجيل : 01/01/2018
العمر : 11
البلد البلد : مصر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الغناء
المزاج المزاج : COOL
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الخميس يوليو 05, 2018 12:13 am

عنجد هذه وحدة من الاخلاق الجميلة و الصفات التي على الناس الالتزام بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الخميس يوليو 05, 2018 11:31 am

kuvk كتب:
عنجد هذه وحدة من الاخلاق الجميلة و الصفات التي على الناس الالتزام بها


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكم خالص احترامي geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
سونا 2004

.. ♡ عضوة مميزة ♡..

.. ♡ عضوة مميزة ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : الثور
المساهمات : 93
تاريخ الميلاد : 26/04/2004
تاريخ التسجيل : 20/05/2018
العمر : 14
البلد البلد : مصر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : احب الرسم والغناء والقراءة واكتشاف كل جديد وجميل
المزاج المزاج : سعيدة بلقائكم
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الجمعة يوليو 06, 2018 8:37 pm

السلام عليكم
موضوعك جميل جداً وممتاز
وكلامك صحيح بالفعل فالاخلاق سر السعادة والجمال
جزاك الله خيرا على هذا وإن شاء الله تعالى يكون أجره في ميزان حسناتك شكراً على مجهودك وتعبك بتمنى أتعلم منك دايماً ان شاء الله يا أختاه
دمتي سالمة في أمان الله Very Happy geek jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
hosay1

.. ♡ Admin ♡..

.. ♡ Admin ♡..
avatar

معلومات إضافية
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
المساهمات : 829
تاريخ الميلاد : 08/07/2000
تاريخ التسجيل : 28/09/2017
العمر : 18
البلد البلد : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نائبة /نادي قطرات المطر
المزاج المزاج : جيد
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: اخلاقي سر اناقتي   الأحد أغسطس 05, 2018 4:02 pm

سونا 2004 كتب:
السلام عليكم
موضوعك جميل جداً وممتاز
وكلامك صحيح بالفعل فالاخلاق سر السعادة والجمال
جزاك الله خيرا على هذا وإن شاء الله تعالى يكون أجره في ميزان حسناتك شكراً على مجهودك وتعبك بتمنى أتعلم منك دايماً ان شاء الله يا أختاه
دمتي سالمة في أمان الله Very Happy  geek  jocolor
كل الشكر لكـِ 
ولهذا المرور الجميل
 الله يعطيكـِ العافيه يارب
 خالص مودتى لكـِ
 وتقبلي ودي واحترامي geek 425836
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخلاقي سر اناقتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطرات المطر :: الأقسام المنتدى العامة :: القِسمْ العام ❛-
انتقل الى: